منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

مايو 2018

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    التشيك تقهر المنتخب الأمريكي برباعية في عقر داره

    شاطر
    avatar
    engineer
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 408
    الفاعلية : 68993
    أخذ شكر : -1
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://forum.mans-fci.net

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    التشيك تقهر المنتخب الأمريكي برباعية في عقر داره

    مُساهمة من طرف engineer في الأربعاء 26 مايو 2010, 12:23 pm


    المنتخب الأمريكي
    تلقت آمال المنتخب الأمريكي لكرة القدم لتحقيق إنجاز ما ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ضربة موجعة مساء أمس الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) بهزيمة الفريق 2/4 أمام ضيفه التشيكي في مدينة هارتفورد بولاية كونيكتيكت.

    وكان المنتخب التشيكي قد فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم من مجموعته الأوروبية بالتصفيات التي ضمت منتخب سلوفينيا ، أحد الفرق التي ستواجهها الولايات المتحدة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات جنوب أفريقيا إلى جانب منتخبي إنجلترا والجزائر.

    وبدأت المباراة على نحو مثالي بالنسبة للفريق الأمريكي الذي تقدم في الدقيقة 17 بتوقيع لاعب خط الوسط موريس إدو الذي سجل هدفا سهلا في مرمى بيتر تشيك عندما فشل حارس تشيلسي الإنجليزي في التصدي لتمريرة عرضية خطيرة.

    ولكن يبدو أن هذا الهدف أشعل فريق التشيك الذي كان متكاسلا في الدقائق السابقة من المباراة ، واقترب منتخب التشيك من التعادل أكثر من مرة حتى تمكن أخيرا اللاعب توماس سليفوك من تسجيل الهدف الأول لبلاده عندما ارتقى فوق المدافع الأمريكي أوجوتشي أونوييو ليلعب كرة رأسية في مرمى الحارس الأمريكي براد جوزان قبل نهاية شوط المباراة الأول مباشرة.

    وتقدمت التشيك في الدقيقة 57 بهدف من غير المراقب يان بولاك.

    وردت الولايات المتحدة بتسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم البديل هيركيوليز جوميز من متابعة لضربة ركنية ولكن التشيك تقدمت من جديد عن طريق مارتن فينين الذي استغل حالة الارتباك والتفكك التي أصابت المنتخب الأمريكي الضعيف.

    وبمجهود فردي سجل توماس نيسيد الهدف الرابع للتشيك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من هجمة مرتدة.

    وأراح بوب برادلي مدرب المنتخب الأمريكي عددا من عناصر الفريق الأساسية من بينهم لاندون دونوفان وكلينت ديمسي في مباراة أمس قبل الإعلان عن أسماء ال23 لاعبا الذين ستضمهم القائمة النهائية للمنتخب الأمريكي في مونديال الشهر المقبل اليوم الأربعاء.

    وقال برادلي : "كنا نفكر بشكل جيد في أغلب فترات المباراة .. ولكن هناك بعض الأمور التي لم نحسمها بعد ، لذا فإننا سنتناقش الليلة وسنتخذ بعض القرارات الصارمة بناء على ذلك".

    وتستهل الولايات المتحدة مشوارها بنهائيات جنوب أفريقيا بمواجهة إنجلترا في 12 حزيران/يونيو المقبل قبل أن تلتقي بمنتخبي سلوفينيا والجزائر.


    ________Tibasons______
    eng_ahmed2055@yahoo.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 مايو 2018, 1:22 am