منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


بالفيديو .. هدفان صاعقان يمنحان إيفرتون تعادلا مع مانشستر في غياب روني Empty

التبادل الاعلاني

نوفمبر 2019

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    بالفيديو .. هدفان صاعقان يمنحان إيفرتون تعادلا مع مانشستر في غياب روني

    engineer
    engineer
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 408
    الفاعلية : 74473
    أخذ شكر : -1
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 29
    الموقع : http://forum.mans-fci.net

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    بالفيديو .. هدفان صاعقان يمنحان إيفرتون تعادلا مع مانشستر في غياب روني Empty بالفيديو .. هدفان صاعقان يمنحان إيفرتون تعادلا مع مانشستر في غياب روني

    مُساهمة من طرف engineer في الأحد 12 سبتمبر 2010, 12:26 am

    غاب واين روني مهاجم مانشستر يونايتد عن تعادل فريقه مع إيفرتون على أرض الأخير بثلاثة أهداف لكليهما.

    وحافظ دارين فليتشر على عادته في عدم تلقي فريقه خسارة في أي مباراة يسجل فيها إذ لم يخسر مانشستر في آخر 14 مباراة سجل فيها فليتشر

    وارتفع رصيد مانشستر إلى ثمان نقاط ليحتل المركز الثاني مؤقتا خلف تشيلسي صاحب النقاط التسع وقبل أرسنال صاحب السبع نقاط ويلعب الفريقان في وقت لاحق السبت.

    فيما حصل إيفرتون على ثاني نقطة له في البطولة التي خسر فيها مرتين وتعادل مرة بعد أربعة أسابيع من انطلاقها.

    وغاب عن اللقاء الفتى الذهبي الإنجليزي الذي يعاني أصداء كشف الصحف الإنجليزية عن علاقة غير شرعية بينه وفتاة ليل ما تسبب في خلافات كبيرة مع زوجته.

    ولم يربط أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر غياب روني بالأزمة الشخصية.

    وقال فيرجسون قبل المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" التليفزيونية الإنجليزية "روني يتلقى استهجان مضاعف كلما جاء هنا ولدينا تشكيلة رائعة لذلك رأيت من الأفضل إبعاده عن ذلك".

    وفي غياب روني لعب الجناح البرتغالي ناني دور البطولة في المباراة وصنع هدفين من ثلاثية فريقه وكاد يسجل الثالث.

    وكانت بداية تمريرات ناني في الدقيقة 33 حينما أرسل كرة ثابتة إلى بول سكولز الذي سدد من خارج منطقة الجزاء وغيرت كرته مسارها في طريقها إلى المرمى ولكن الحظ حالف تيم هوارد ليخرجها بقدمه إلى ركنية.

    وفي الدقيقة 38 يرسل فليتشر الكرة إلى منطقة جزاء أصحاب الأرض وتصل إلى ريان جيجز الذي يراوغ ويسدد من نطقة الجزاء لكن هوارد يصدها ببراعة.


    وجاء الدور على هجوم إيفرتون الذي يرد على هجمة جيجز بتمريرة طولية تصل إلى منتصف الملعب وحاول باتريس إيفرا تشتيت الكرة بضربة مقصية إلا أنها مرت منه لتصل إلى ميكل أرتيتا الذي ينطلق بالكرة إلى المرمى ويسدد لكن أدوين فان دير سار يحفظ مرماه.

    إلا أن الكرة ارتدت إلى ليون أوسمان الذي أرسلها إلى ستيفن بينار الجنوب إفريقي الذي يودعها في المرمى في غياب الرقابة الحمراء في الدقيقة 39.

    وعقب الهدف بخمس دقائق رد المتألق ناني بعرضية من الجهة اليمنى في قلب الياردات الست وبينما كان هوارد يتأهب لإمساك الكرة في حراسة ثلاثة من مدافعيه ظهر فليتشر ليقتنص الكرة ويودعها المرمى في الدقيقة 44.

    ووضعت عرضيات ناني فريقه في المقدمة مع الدقيقة 49 بعدما أرسل في قلب الياردات الست لم يجد نيمانيا فيديتش صعوبة لاقتناصها برأسه مع عدم خروج هوارد لإمساك الكرة.

    وكاد ناني يتوج أداءه الرائع بهدف شخصي في الدقيقة 64 حينما تسلم الكرة على قوس منطقة جزاء هوارد وسدد لكن الحارس المتقدم قليلا تمكن من إخراجها ليبعدها الدفاع.

    وفي خطأ مشابه لخطأ إيفرا تسبب سيلفيان ديستين في تلقي إيفرتون للهدف الثالث بعدما فشل في إبعاد كرة طولية وصلت إلى ديمتار بيرباتوف على الجانب الأيمن الذي دخل بالكرة إلى العمق وسدد في المرمى من خارج منطقة الجزاء مع الدقيقة 68.

    ومع اندفاع إيفرتون لإدارك التعادل شكلت هجمات مانشستر المرتدة خطورة كبيرة على مرمى هوارد.

    إلا أن دقائق المباراة الأخيرة شهدت قمة الدراما بعدما تمكن المهاجم الاسترالي تيم كاهيل من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90 برأسه مقابلا عرضية مروان فيلايني.

    وفي الدقيقة التالية يعود كاهيل ليحول برأسه عرضية من ليتون باينز إلى أرتيتا الذي يسدد كرة منخفضة في مرمى الهولندي فان دير سار ويقتنص تعادل مسير لفريقه.


    ________Tibasons______
    eng_ahmed2055@yahoo.com
    بالفيديو .. هدفان صاعقان يمنحان إيفرتون تعادلا مع مانشستر في غياب روني N-gmr-4d4ba6b355

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 نوفمبر 2019, 9:54 am