منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

مايو 2018

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    أخر تشكيلات المنتخبات قبل كأس العالم

    شاطر
    avatar
    engineer
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 408
    الفاعلية : 68993
    أخذ شكر : -1
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://forum.mans-fci.net

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    أخر تشكيلات المنتخبات قبل كأس العالم

    مُساهمة من طرف engineer في الثلاثاء 11 مايو 2010, 11:00 am

    بالاك على رأس القائمة المبدأية للماكينات الالمانية في المونديال


    بتاريخ- 06/05/2010 03:44:00 م

    برلين (وكالة الانباء الاسبانية):

    أعلن يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب المانيا الخميس أسماء 27 لاعبا ضمن القائمة المبدأية للاعبين المشاركين في مونديال جنوب افريقيا 2010، ومن المنتظر أن يستبعد أربعة أسماء منهم قبل تقديم القائمة النهائية للاتحاد الدولي (فيفا) في الأول من يونيو المقبل.

    جاء مايكل بالاك نجم تشيلسي الانجليزي على رأس اللاعبين الـ27 المختارين لتمثيل منتخب "الماكينات"، بينما خلت القائمة من رينيه أدلر حارس مرمى بايرن ليفركوزن الالماني بسبب الإصابة، ليحل مكانه هانز يورج بات حارس بايرن ميونخ الالماني كحارس ثالث للمنتخب.

    وضم لوف للمرة الاولى كلا من المدافعين هولجر بادستوبير لاعب بايرن ميونخ ودينيس أوجو لاعب هامبورج.

    واستبعد من القائمة توماس هيتسلبيرجر وكيفين كوراني وتورستن فرينجس لعدم ظهورهم بمستوى ملفت خلال الموسم الحالي، على الرغم من استدعاء ميروسلاف كلوسه ولوكاس بودولوسكي البعيدين عن مستواهما المعهود.

    ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الالماني وديا مع منتخب مالطة في الـ13 من الشهر الجاري في إطار استعداداته للمونديال.

    وشملت قائمة اللاعبين: حراسة المرمى: مانويل نوير (شالكة) تيم ويس (فيردر بريمن) يورج بات (بايرن ميونخ).

    قلب الدفاع: دينيس أوجو، جيرومي بواتينج ، مارسيل يانسن (هامبورج) هولجر بادستوبير، فيليب لام (بايرن ميونخ) أندرياس بيك (هوفنهايم) أرني فريديتش (هيرتا برلين) بير ميرتيساكير (فيردر بريمن) سيردار تاسكي (شتوتجارت) هيكو فيسترمان (شالكة).

    خط الوسط: مايكل بالاك (تشيلسي) سامي خديرة، كرستيان تراش (شتوتجارت) توني كروس (بايرن ليفركوزن) ماركو مارين، ميسوت أوزيل (فيردر بريمن) باستيان شفاينشتايجر (بايرن ميونخ) بيوتر تروشوفسكي (هامبورج).

    مهاجمين: كاكاو (شتوتجارت) ماريو جوميز، ميروسلاف كلوسه، توماس مولر (بايرن ميونخ) ستيفان كيسلنج (ليفركوزن) لوكاس بودولسكي (كولونيا).

    ويلعب منتخب الماكينات الالماني في المجموعة الرابعة من المونديال مع كلامن منتخبات أستراليا وصربيا وغانا.



    أولسن يكشف عن تشكيلة الدنمارك المبدأية لكأس العالم


    بتاريخ- 11/05/2010 05:39:00 ص

    أولسن يكشف عن تشكيلة الدنمارك المبدأية لكأس العالم

    الدنمارك (أ ف ب):

    كشف مدرب الدنمارك مورتن أولسن الاثنين عن التشكيلة الأولية لمنتخب بلاده استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين.

    وضمت التشكيلة 26 لاعباً لخوض المباراة الدولية الودية أمام السنغال في 27 مايو الحالي في ألبورج بالإضافة إلى 4 لاعبين احتياطيين، على أن يعلن التشكيلة النهائية في موعد أقصاه الأول من يونيو المقبل.

    وهنا التشكيلة:

    - لحراسة المرمى: توماس سورنسن (ستوك سيتي الإنجليزي) وستيفان أندرسن (بروندبي) ويسبر كريستيانسن (أف سي كوبنهاجن) وكيم كريستنسن (غوتبورغ السويدي).

    - للدفاع: دانيال أجر (ليفربول الإنجليزي) وسيمون كياير (باليرمو الإيطالي) وبر كرويلدروب (فيورنتينا الإيطالي) ولارس ياكوبسن (بلاكبيرن روفرز الإنجليزي) وسيمون بوسك بولسن (ألكمار الهولندي) ووليام كفيست يورجنسن (كوبنهاجن) وباتريك متيليجا (مالاجا الإسباني).

    - للوسط: دانيال ينسن (فيردر بريمن الألماني) وكرسيتيان بولسن (يوفنتوس الإيطالي) وكريستيان إريكسن (أياكس أمستردام الهولندي) وياكوب بولسن ومارتن يورجنسن (أي جي أف) وميكايل سيلبرباور (أوتريخت الهولندي) وميكل بيكمان (راندرز) وتوماس إينيفولدسن (جرونيجن الهولندي) وتوماس كالنبرج (فولفسبورج الألماني) ودينيس روميدال (أياكس أمستردام الهولندي) ويسبر جرونكيار (كوبنهاجن) وميكايل كروهن-دهلي (بروندبي).

    - للهجوم: يون دال توماسون (فيينورد روتردام الهولندي) وجي نيكلاس بندتنر (آرسنال الإنجليزي) وسويرن لارسن (دويسبورج الألماني).


    - الاحتياطيون: أندرس مويلر كريستنسن (أو بي) وليون ينسن وميكل ثيجسن (أف سي مادتييلاند) ومورتن راسموسن (سلتيك الاسكتلندي).

    نيوزيلندا تعلن تشكيلة منتخبها لكأس العالم


    بتاريخ- 11/05/2010 05:31:00 ص

    نيوزيلندا (أ ف ب):

    أعلن ريكي هربرت مدرب منتخب نيوزيلندا الاثنين تشكيلة مؤلفة من 23 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

    وضمت التشكيلة اسم لاعب بلاكبيرن الإنجليزي راين نيلسون الذي سيكون قائد المنتخب بالإضافة إلى 6 لاعبين آخرين يدافعون عن ألوان أندية أوروبية وهم روري فالون (بلايموث الإنجليزي) وكريس كيلن (ميدلزبره الإنجليزي) ومايكل ماكلينشي (مذرويل الاسكتلندي) وونستون ريد (ميدتييلاند الدنماركي) وتومي سميث (ابسويتش الإنجليزي) وكريس وود (وست بروميتش البيون الإنجليزي).

    وتخوض نيوزيلندا مباراة ودية في مايو الحالي ضد أستراليا قبل التوجه إلى أوروبا لتلعب ودياً أيضاً ضد صربيا وسلوفينا.

    وينتقل منتخب نيوزيلندا إلى جنوب أفريقيا في 6 يونيو حيث سيلعب في الدور الأول في المجموعة السادسة إلى جانب سلوفاكيا وايطاليا حاملة اللقب والبارجواي.

    - اللاعبون الـ23 هم:

    لحراسة المرمى: جيمس باناتين (ويلنجتون) وجلين موس (ملبورن فيكتوري الأسترالي) ومارك باستون (ويلنجتون فينيكس).

    للدفاع: اندي بوينز (نيويورك ريد بولز الأميركي) وطوني لاكهيد (ويلنجتون فينيكس) وراين نيلسون (بلاكبيرن الإنجليزي) ووينستون ريد (ميدتييلاند الدنماركي) وبن سيجموند (ويلنجتون فينيكس) وتومي سميث (ايبسويتش الإنجليزي) وايفان فيسليتش (أوكلاند سيتي).

    للوسط: اندي بارون (ويلنجتون) وليو برتوس (ويلنجتون فينيكس) وتيم براون (ويلنجتون فينيكس) وجيرمي كريستي (تامبا باي راوديز الأميركي) وارون كلاف (كانتربوري يونايتد) وسايمون اليوت (من دون نادي) ومايكل ماكلينشتي (مذرويل الاسكتلندي) وديفيد موليجان (من دون نادي).

    للهجوم: جيرمي بروكي (نيوكاسل جتس الأسترالي) وروري فالون (بلايموث ارجيل الإنجليزي) وكريس كيلن (ميدلزبره الإنجليزي) وشاين سميلتز (جولد كوست يونايتد الأسترالي) وكريس وود (وست بروميتش البيون الإنجليزي).

    أوكادا يعلن تشكيلة اليابان الرسمية لكأس العالم


    بتاريخ- 11/05/2010 05:28:00 ص

    اليابان (أ ف ب):

    أعلن مدرب المنتخب الياباني تاكيشي أوكادا الاثنين تشكيلة الـ23 لاعباً التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا المقررة من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين.

    ووقعت اليابان التي تشارك في النهائيات للمرة الرابعة على التوالي وفي تاريخها أيضاً، في المجموعة الخامسة إلى جانب الكاميرون والدنمارك وهولندا.

    يذكر أن أفضل نتيجة للمنتخب الآسيوي كانت في نسخة 2002 التي استضافها مشاركة مع كوريا الجنوبية، حيث وصل إلى الدور الثاني قبل أن يخرج على يد نظيره التركي الذي حل ثالثاً خلف البرازيل البطلة وألمانيا الوصيفة.

    واللاعبون الـ23 هم:

    لحراسة المرمى: سييجو نارازاكي (ناجويا جرامبوس)، وايجي كاواشيما (كاوازاكي فرونتال)، ويوشيكاتسو كاواجوتشي (جوبيلو ايواتا).

    للدفاع: يوجي ناكازاوا (يوكوهاما مارينوس)، وماركوس توليو تاناكا (ناجويا جرامبوس)، ويويتشي كومانو (جوبيلو ايواتا)، ودايكي اواماسا (كاشيما انتلرز)، وياسويوكي كونو (اف سي طوكيو)، ويوتو ناجاتومو (اف سي طوكيو) ، واتسوتو اوشيدا (كاشيما انتلرز ).

    للوسط: شونسوكي ناكامورا (يوكوهاما مارينوس)، وياسوهيتو اندو (جامبا اوساكا)، وكينجو ناكامورا (كاوازاكي فرونتال)، وجونيتشي ايناموتو (كاوازاكي فرونتال)، ويوكي ابي (اوراوا ريد دايموندز)، وماكوتو هاسيبي (فولفسبورج الألماني)، وكيسوكي هوندا (سسكا موسكو الروسي)، ودايسوكي ماتسوي (جرونوبل الفرنسي).

    للهجوم: شينجي اوكازاكي (شيميزو اس-بالس)، وكيجي تامادا (ناجويا جرامبوس)، وياسوهيتو اوكوبو (فيسيل كوبي)، وكيشو يانو (البيركس نييغاتا)، تاكايوكي موريموتو (كاتانيا الإيطالي).


    ليبي: تشكيلة إيطاليا لكأس العالم لن تشهد مفاجآت


    بتاريخ- 11/05/2010 05:36:00 ص

    تورينو (أ ف ب):

    أكد مدرب إيطاليا مارتشيلو ليبي الاثنين عشية إعلانه التشكيلة الأولية لإبطال العالم من 30 لاعباً استعداداً لمونديال جنوب أفريقيا 2010، أن المجموعة لن تشهد أي مفاجآت.

    وقال ليبي في مؤتمر صحافي في تورينو حيث قدم المعسكر التدريبي للمنتخب المقرر في سيتريير التي تعلو سطح البحر بـ2035 م من 23 مايو الحالي إلى 4 يونيو المقبل: "لقد بددت جميع الشكوك وحذرت اللاعبين لاعباً لاعباً. لن تكون هناك مفاجآت".

    ويبدو من تصريحات ليبي انه أغلق الباب على عودة قائد روما فرانشيسكو توتي الذي تم التطرق إلى عدوله عن قرار اعتزاله بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ومهاجمي سامبدوريا أنطونيو كاسانو وباليرمو فابريتسيو ميكولي الذي أبلى البلاء الحسن مع فريقه في مبارياته الأخيرة لأنهما لا يدخلان ضمن خطط المدرب، والأمر ذاته بالنسبة إلى مهاجم إنترناسيونالي ماريو بالوتيلي (19 عاماً) الذي يعتبر ليبي بأنه لم يبلغ مرحلة النضج.

    ويبدو أن التشكيلة الأولية لن تخرج عن تلك التي استدعاها ليبي الأسبوع الماضي لمعسكر تدريبي لمدة 48 ساعة في روما باستثناء لاعب الوسط دانييلي دي روسي الذي غاب عنها لخوضه نهائي الكأس المحلية مع روما أمام إنتر.

    وستضم التشكيلة أبطال العالم جانلويجي بوفون وفابيو كانافارو وأندريا بيرلو وجينارو جاتوزو وألبرتو جيلاردينو، والوجوه الجديدة جورجيو كيليني وأنطونيو دي ناتالي.

    وسيعلن ليبي التشكيلة النهائية في 18 مايو الحالي بالإضافة إلى 4 لاعبين احتياطيين.

    وتبدأ إيطاليا حملة الدفاع عن لقبها في المونديال ضمن المجموعة السادسة بمواجهة البارجواي في 14 يونيو في كايب تاون ثم نيوزيلندا في 20 منه في نيلسبرويت وسلوفاكيا في 24 منه في جوهانسبورج.

    وتخوض إيطاليا مباراتين وديتين أمام المكسيك في 3 يونيو في بروكسل وسويسرا في 5 منه في جنيف. ويتوجه أبطال العالم إلى جنوب أفريقيا في 8 يونيو.



    دل بوسكي يختار 30 لاعباً لتشكيلة إسبانيا الأولية


    بتاريخ- 11/05/2010 05:26:00 ص

    مدريد (أ ف ب):

    ضمت التشكيلة الأولية التي أعلنها مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي مساء الاثنين استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا الشهر المقبل حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز وزميله الجناح بيدرو رودريجيز.

    وأكد دل بوسكي أن استعان "بالعقل والقلب" لاختيار التشكيلة الأولية.

    واستدعى دل بوسكي 3 لاعبين آخرين للمرة الأولى إلى التشكيلة فضلاً عن فالديز وبيدرو، وهم حارس مرمى أتلتيكو مدريد دافيد دي جيا ومدافع أوساسونا سيزار أزبيليكويتا ولاعب وسط أتلتيك بلباو خافي مارتينيز.

    وضمت التشكيلة أيضاً اللاعبين المصابين أندريس إنييستا (برشلونة) وفرناندو توريس (ليفربول الإنجليزي) وفرانسيسك فابريجاس (آرسنال).

    وسيعلن دل بوسكي التشكيلة النهائية من 23 لاعباً في 20 مايو الحالي.

    وهنا التشكيلة الأولية:

    - لحراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) ودافيد دي جيا (أتلتيكو مدريد) ودييجو لوبيز (فياريال) وخوسيه مانويل ريينا (ليفربول الإنجليزي) وفيكتور فالديز (برشلونة).

    - للدفاع: راؤول ألبيول وألفارو أربيلوا وسيرجيو راموس (ريال مدريد) وسيزار أزبيليكويتا (أتلتيك بلباو) وخوان كابديفيلا (فياريال) وكارلوس مارشينا (فالنسيا) وجيرار بيكيه وكارليس بويول (برشلونة).

    - للوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكتس وأندريس إنييستا وتشابي هرنانديز (برشلونة) وفرانسيسك فابريجاس (آرسنال الإنجليزي) وخافي مارتينيز (أتلتيك بلباو) وماركوس سينا (فياريال) ودافيد سيلفا (فالنسيا).

    - للهجوم: سانتي كازورلا (فياريال) وخيسوس نافاس وألفارو نيجيريدو (أشبيلية) وخوان مانويل ماتا ودافيد فيا (فالنسيا) وبيدرو رودريجيز (برشلونة) وفرناندو توريس (ليفربول الإنجليزي) وفرناندو لورنتي (أتلتيك بلباو) ودانيال جويزا (فنربخشة التركي).


    ________Tibasons______
    eng_ahmed2055@yahoo.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 مايو 2018, 1:21 am