منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

مايو 2018

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    لوف يلتزم الصمت حيال أزمة كوراني وفريدريتش يرحب بعودة اللاعب

    شاطر
    avatar
    engineer
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 408
    الفاعلية : 68993
    أخذ شكر : -1
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://forum.mans-fci.net

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    لوف يلتزم الصمت حيال أزمة كوراني وفريدريتش يرحب بعودة اللاعب

    مُساهمة من طرف engineer في الخميس 01 أبريل 2010, 12:33 am


    قرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عدم التعقيب على تزايد الضغوط عليه من أجل إعادة استدعاء المهاجم كيفين كوراني قبل كأس العالم بجنوب أفريقيا ، حسبما أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء.

    وقال هارالد ستينجر المتحدث باسم اتحاد الكرة الألماني "لن يتم اصدار بيان في هذا الصدد".

    وطرد اللاعب ، الذي له أصول عديدة من بينها بنمية وبرازيلية ، من المنتخب الألماني على يد لوف قبل عام ونصف العام. فالمدير الفني للمنتخب كان قد استبعده من مباراة للفريق أمام روسيا. وعندما علم اللاعب أنه خارج القائمة ، طلب من لوف مغادرة المعسكر للعودة إلى منزله.

    بيد أن لوف أجبره على الذهاب إلى الملعب لمشاهدة المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا 2/1 من المقصورة. ولم يتحمل كوراني الموقف وغادر الملعب بين الشوطين إلى وجهة غير معلومة. وجاءت عاقبة ما فعل على الفور ، حيث أعلن لوف أن كوراني لن يعود أبدا إلى صفوف المنتخب ما بقي هو مديرا فنيا للفريق.

    وهناك العديد من الشخصيات ذات الثقل التي انضمت إلى المطالبين بعودة كوراني ، مثل القيصر فرانز بيكنباور والمديران الفنيان يوب هينكس وفيليكس ماجات.

    ويؤدي كوراني ، الغائب عن المنتخب الألماني منذ نحو عام ونصف العام بسبب مشكلة انضباطية ، واحدا من أفضل المواسم في تاريخه مع ناديه شالكه ، وبات يتصدر جدول هدافي بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" برصيد 17 هدفا.

    وكان كوراني الذي سجل 19 هدفا خلال 52 مباراة خاضها مع المنتخب الألماني ، أحرز هدفي الفوز لشالكه على غريمه بايرن ميونيخ نهاية الأسبوع الماضي .

    وقال بيكنباور إن "المهاجم الأفضل في الدوري حاليا لابد وأن يشارك في كأس العالم"، معتبرا أن عقوبة "الطرد الأبدي مبالغ فيها". وأضاف "المسألة هي أن المنتخب يعاني من مشكلة حاليا لأن لوكاس بودولسكي بعيد للغاية عن مستوى كأس العالم ، وماريو جوميز وشتيفن كيسلينج يعانيان من الإصابة".

    ويقترح بيكنباور حلا يحفظ المظاهر ، كي لا يخسر أحد بل يخرج الجميع فائزين. وقال القيصر "المنتخب ليس مسألة عدد قليل من الأشخاص لا يوجد تفاهم بينهم ، بل هو ملك الجميع".

    ويساند قائد المنتخب مايكل بالاك عودة كوراني "لقد ارتكب خطأ ، لكن من حق الجميع فرصة ثانية ، أتمنى ألا يكون فصل كوراني مع المنتخب قد أغلق للأبد".

    وصرح المدافع الدولي آرني فريدريتش لصحيفة بيلد الأسبوعية بأن لوف سيسمح لكوراني بالعودة عندما يعلن قائمة المنتخب الألماني في أوائل أيار/مايو المقبل استعدادا لكأس العالم التي تنطلق في 11 حزيران/يونيو المقبل في جنوب أفريقيا.

    وأضاف "أعتقد ذلك ، أن المدرب سيعيد التفكير في الأمر ، وأعتقد أن الفرصة جيدة ، استنادا إلى العروض التي قدمها كيفين مؤخرا ، أعتقد أن كيفين لابد وأن يتواجد هناك من وجهة نظر كرة القدم".

    وأوضح الحارس تيم فايسه لصحيفة بيلد أنه يرحب بعودة كوراني ، ولكن باستيان شفانشتايجر ألمح إلى أنه لا يعتقد بأن لوف سيغير رأيه في هذا الأمر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 مايو 2018, 1:22 am